Items filtered by date: أيار 2019
الثلاثاء, 21 أيار 2019 05:59

ورشة نظام البرنامج الحكومي

تم عقد ورشة عمل تحت عنوان ( ورشة نظام البرنامج الحكومي ) في رئاسة الجامعة في مجلس الجامعة وقد تم حضور أ.د. علاء عبد الحسن عطية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  و أ.د. عبد الحسن عبد كرم الله  وعدد من روؤساء الأقسام والفرق المساندة ، تهدف ورشة العمل على التعرف على البرنامج الذي تم بناؤه من قبل الجامعة التكنولوجية حول البرنامج الحكومي وكيفية رفد البرنامج بنشاطات الأقسام حول فقرات البرنامج الحكومي .

 

Published in اخر الاخبار
الأربعاء, 15 أيار 2019 08:08

احتفالية عيد الام

اقام مركز التدريب و المعامل احتفالية بمناسبة عيد الام بحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر المحترم و كل من السادة الأستاذ الدكتور سامي ابو النون مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والأستاذ الدكتور علاء عبدالحسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  وعدد كبير من روؤساء الاقسام و مدراء المراكز و المديريات في الجامعة حيث ابتدأ الحفل بقرأه ايه من الذكر الحكيم و من ثم كلمة السيد رئيس الجامعة و تم توزيع هدايا خاصة بهذه المناسبة على جميع المنتسبات في الحفل عرفاناً و تقديراً لما تبذله الام العراقية من جود وعطاء في سبيل الوطن حيث تم تكريم التدريب و المعامل هو اول من احتفل بعيد الام على مدى ثلاث سنوات متتالية ، حيث تم تكريم معاون مدير السيدة ( بيسان جاسب جاسم ) بهذة المناسبة .

 

 

Published in اخر الاخبار
الخميس, 09 أيار 2019 05:47

عيد المرأة العالمي

إحتفلت الجامعة التكنولوجية بعيد المرأة العالمي على قاعة مسرح الجامعة بحضور السيد رئيس الجامعة أ.د. أمين دواي ثامرومساعديه للشؤون العلمية أ.د. علاء عبد الحسن عطية وللشؤون الإدارية أ.د. سامي أبو النون عجيل وعدد من رؤساء الأقسام حيث القى رئيس الجامعة كلمة أشاد بها  دور المرأة  في الجامعة التكنولوجية ودورها في بناء المجتمع بناءاً صحيحاً وتم تكريم باحث أقدم السيدة ( أسيل نصرت عبدالله) بيوم المرأة العالمي عن قسم الدراسات العليا.

Published in اخر الاخبار
Top